خزينة الكرة

بريجستون راعياً لنادي الاتحاد لـ3 سنوات

‏أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد عن اتفاقه مع شركة بريجستون لإطارات السيارات وذلك لرعاية الفريق الأول لكرة القدم لمدة ثلاث سنوات.

‏وتمت مراسم توقيع العقد بين الطرفين في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة “الجوهرة” في استراحة ما بين الشوطين في اللقاء الودي الذي جمع فريق الاتحاد بفريق أتلتيكو مدريد الإسباني والذي أقيم ضمن احتفالات نادي الاتحاد بمرور 90 سنة على تأسيسه.

‏وبموجب هذا العقد سيتم وضع شعار شركة برجستون في المنطقة العلوية الامامية من صدر القميص الرسمي للفريق الأول لكرة القدم لمدة ثلاث سنوات.

  

‏وبهذه المناسبة بارك عضو مجلس إدارة نادي الاتحاد ومسؤول ملف الاستثمار الاستاذ خالد التميرك لشركة بريجستون ولنادي الاتحاد هذا الاتفاق الذي تمنى أن يصب في مصلحة الطرفين، ‏مؤكدا بأن هذا العقد وما تم إبرامه من بداية الموسم من عقود رعايةيعود الفضل الأول بعد الله فيها إلى جماهير نادي الاتحاد التي أكدت بحضورها في الملعب و تفاعلها إيجابياً مع الشركات الراعية القيمة الكبيرة لناديها التي تعد جماهيره أهم مرتكزاته إلى جانب إنجازاته وعراقته التاريخية.

من جهتها، قالت شركة الطلائع المحدودة الموزع الحصري لإطارات بريجستون في السوق السعودي منذ أكثر من 60 عاماً ‏واحدة شركات مجموعة بقشان السعودية بأنها تفخر بالإعلان عن رعاية نادي الاتحاد، وأن ذلك يأتي ضمن سعيها للإسهام بتنمية المجتمع المحلي ودعم الرياضة السعودية ومساندة شباب الوطن.

وبهذا العقد يرتفع عدد رعاة نادي الاتحاد حتى الآن إلى 8 رعاة هم بريجستون (أعلى صدر القميص) المسافر للسياحة والسفر (أعلى ظهر القميص)، يونيون اير (أسفل ظهر القميص)، وموبيل1 وبوبا للتأمين (على الكتف)، إضافة إلى موبايلي وطيران الاتحاد وثوب الشياكة.

ittibridgestone1

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*